2024-04-27T22:21:08+03:00

شباب الأهلي يستقبل العين بالورود .. فيديو

حرص فريق نادي شباب الأهلي، اليوم، على تحية لاعبي العين وذلك قبل بداية المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وكان العين لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم قد تأهل، الثلاثاء الماضي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا وذلك بعد الفوز على الهلال في مجموع الذهاب والإياب (5 ـ 4).

وفاجأ لاعبو شباب الأهلي منافسيهم بتقديم باقات ورود لكل لاعب منهم، تعبيرا عن فرحتهم بوصول فريق من الإمارات لنهائي دوري أبطال آسيا.

يذكر أن فريق العين سيواحه نادي يوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، وتقام مباراة الذهاب في اليابان يوم 11 مايو المقبل، فيما تدور مواجهة الإياب في الإمارات في 25 من الشهر ذاته.

لقطة جميلة.. ورود من لاعبي شباب الأهلي للاعبي العين#العين_شباب_الأهلي #دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/Lp0yrEf1gp

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) April 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شباب الأهلي يستقبل العين بالورود فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شباب الأهلي يستقبل العين بالورود .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى شباب الأهلي يستقبل العين بالورود .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص فريق نادي شباب الأهلي، اليوم، على تحية لاعبي العين وذلك قبل بداية المباراة التي جمعت بين الفريقين. وكان العين لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم قد تأهل، الثلاثاء الماضي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا وذلك بعد الفوز على الهلال في مجموع الذهاب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :