2024-04-05T12:20:48+03:00

حداد في الزمالك بسبب وفاة المعد البدني

أعلن نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب عن إعلان حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على روح محمد مدحت المعد البدني لفريق الكرة الأول، الذي وافته المنية مساء الخميس إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل ، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

حداد في الزمالك بسبب وفاة المعد البدني was last modified: أبريل 5th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حداد في الزمالك بسبب وفاة المعد البدني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حداد في الزمالك بسبب وفاة المعد البدني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية حداد في الزمالك بسبب وفاة المعد البدني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب عن إعلان حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على روح محمد مدحت المعد البدني لفريق الكرة الأول، الذي وافته المنية مساء الخميس إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.وقدم مجلس إدارة نادي... , نشر في الجمعة 2024/04/05 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :