2024-04-09T00:09:26+03:00

ألتراس باريس يوجه رسالة قوية لمدرب برشلونة قبل انطلاق موقعة أبطال أوروبا (صورة)

متابعات ـ السابعة الإخبارية

ألتراس باريس يوجه رسالة قوية لمدرب برشلونة قبل انطلاق مباراة بين باريس ضد برشلونة، مساء الأربعاء، 10-4-2024 في موقعة ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وجه ألتراس جماهير باريس سان جيرمان، رسالة قوية لمدرب نادي برشلونة تشافي.

ألتراس باريس يوجه رسالة قوية لمدرب برشلونة

رسالة ألتراس جماهير باريس سان جيرمان، جاء نصها كالتالي: “برشلونة الحقير الذي سيأتي غالبا ما يفضل الحكام يجب أن يشعرون بأنهم في أكثر المناطق عداوه … ومن واجبنا ان نجعل حديقة الامراء حصنا مرعبا للخصوم وباصرار فريقنا سنجعله منيعا… هذا الفريق الذي تسعدنا عقليتة الحربية والمتحدة يجب وان يشعر بان الشعب بجواره عازم على المساندة”.

التراس باريس يوجه رسالة قوية لمدرب برشلونة

ألتراس باريس يوجه رسالة قوية لمدرب برشلونة.. صورة

رسالة ألتراس جماهير باريس سان جيرمان، تأتي على الرغم من كون المدرب الذي يقود باريس إسباني ومن برشلونة.

تشافي مدرب برشلونة

تاريخ مواجهات باريس ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تعد هذه المباراة هي الـ14 بين باريس وبرشلونة، إذ سبق وأن تقابلا من قبل 13 مرة، انتصر البارسا في 5 مناسبات، وفاز نظيره الباريسي خلال 4 مواجهات، فيما حضر التعادل 4 مرات.

ترتيب باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، برصيد 63 نقطة.

ترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا

فيما برشلونة فيركز حاليًا على المنافسة الأوروبية، بعدما بات من الصعب عليه الفوز بلقب الدوري الإسباني، في ظل المنافسة القوية مع ريال مدريد.

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألتراس باريس يوجه رسالة قوية لمدرب برشلونة قبل انطلاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألتراس باريس يوجه رسالة قوية لمدرب برشلونة قبل انطلاق موقعة أبطال أوروبا (صورة) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية ألتراس باريس يوجه رسالة قوية لمدرب برشلونة قبل انطلاق موقعة أبطال أوروبا (صورة)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات ـ السابعة الإخبارية ألتراس باريس يوجه رسالة قوية لمدرب برشلونة قبل انطلاق مباراة بين باريس ضد برشلونة، مساء الأربعاء، 10-4-2024 في موقعة ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وجه ألتراس جماهير باريس سان جيرمان، رسالة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 12:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :