2024-04-09T00:12:19+03:00

فيديو- ركلة جزاء جدلية للنصر والقائم يعترض الهلال وسالم يسجل

شهد الشوط الثاني من مباراة الهلال والنصر، في نصف نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، صراعًا شرسًا بين الفريقين، حيث أتيحت العديد من الفرص الخطيرة لكلا الفريقين، فضلا عن شكوك بركلة جزاء للنصر. 

في الدقيقة 47، سقط كريستيانو رونالدو، نجم النصر، داخل منطقة جزاء الهلال، مطالباً بركلة جزاء بعدما أمسكه اللاعب عبدالله الحمدان وأسقطه أرضا، إلا أن الحكم لم يحتسب شيئا، مما أثار جدلاً واسعًا في الشارع الرياضي السعودي.

في الدقيقة 49، سنحت فرصة ذهبية لعبدالله الحمدان، لاعب الهلال، لتسجيل هدف محقق، بعد تلقيه تمريرة عرضية متقنة من سعود عبدالحميد داخل منطقة الجزاء، إلا أنه أهدرها بتوجيهها خارج مرمى النصر.

لم تتوقف إثارة الشوط الثاني عند هذا الحد، بل واصل الهلال ضغطه على النصر، وفي الدقيقة 50، تمكن مالكوم، مهاجم الهلال، من الانفراد بالمرمى، إلا أن المدافع علي لاجامي نجح في إبعاد الكرة، وعادت الكرة لسالم الدوسري، مهاجم الهلال، ولكن تصدى لها حارس المرمى دافيد أوسبينا.

الدقيقة 61، نجح سالم الدوسري، في تسجيل هدف المباراة الأول بعد تمريرة سحرية من الصربي سيرجي سافيتش. 

وفي الدقيقة 66، سدد مالكوم تسديدة قوية ذهب معها حارس النصر دافيد أوسبينا ولكنها ارتطمت بالقائم.

لقطة الحمدان و رونالدو pic.twitter.com/EIfPi2J5p6

— تركي (@Fieldleague1) April 8, 2024

تسديدة قوية من مالكوم????القائم يمنع الهدف الثاني للهلال ????#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الهلال_النصر | #SSC pic.twitter.com/fMBt1GXUBZ

— SSC (@ssc_sports) April 8, 2024

هدددددف!⚽تمريرة من سافيتش.. وهدف هلالي من سالم ⚽????

الهلال 1 × 0 النصر#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الهلال_النصر | #SSC pic.twitter.com/dlG2zRcPD8

— SSC (@ssc_sports) April 8, 2024

أوسبينا ينقذ مرماه من هدف هلالي ????#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الهلال_النصر | #SSC pic.twitter.com/62DxbxXa7l

— SSC (@ssc_sports) April 8, 2024

رأسية الحمدان تعتلي المرمى ???? #كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الهلال_النصر | #SSC pic.twitter.com/OuUBEkOQ8K

— SSC (@ssc_sports) April 8, 2024

اقرأ أيضا

رعب في النصر بسبب الهويش.. مؤامرة هلالية لإفساد الديربي

شوط أول سلبي.. الحكم يلغي هدف النصر وكروت صفراء تهدد نجوم الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو ركلة جزاء جدلية للنصر والقائم يعترض الهلال وسالم يسجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو- ركلة جزاء جدلية للنصر والقائم يعترض الهلال وسالم يسجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فيديو- ركلة جزاء جدلية للنصر والقائم يعترض الهلال وسالم يسجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد الشوط الثاني من مباراة الهلال والنصر، في نصف نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، صراعًا شرسًا بين الفريقين، حيث أتيحت العديد من الفرص الخطيرة لكلا الفريقين، فضلا عن شكوك بركلة جزاء للنصر. في الدقيقة 47، سقط كريستيانو رونالدو، نجم... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم