2024-04-09T01:01:03+03:00

عاجل- صدمة للهلال في نهائي السوبر.. إصابة تهدد بكارثة في آسيا

تأهل نادي الهلال إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي على حساب النصر، ضمن منافسات نصف النهائي بنتيجة (2-1).

صدمة الهلال في نهائي السوبر

وتعرض علي البلهيي إلى إصابة خلال المواجهة، حيث غادر الملعب قبل نهاية المنافسة.

وعلق ثامر الشهراني أخصائي العلاج الطبيعي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس على إصابة البليهي على النحو التالي: 

"- تعرض علي البليهي لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ ، في اللقطة كان يحاول يستقبل الكرة ومن بعدها ( حس بالألم ) في العضلة.

- قد يكون مجرد ( شد وإرهاق ) بسبب المباراة ومع نهاية الوقت ويكثر فيها ( الشد ) ومع الراحة والاستشفاء راح يرجع مباشرة وسبق صارت له في مباراة سابقة وكان شد.

- إلا لو اتضح بعد الفحص تمزق بالعضلة ( بأي درجة حتى لو الأولى ) لن يستطيع المشاركة في نهائي السوبر أو مباراة ذهاب اسيا أمام العين".

ويتأهل الهلال من أجل مواجهة الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي في الإمارات

اقرأ أيضا

بالمواعيد| بعد الفوز على النصر.. تعرف على مباراة الهلال القادمة

مؤامرة الهلال لطرد رونالدو تكشفها الكاميرات.. البرتغالي ضحية ؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل صدمة للهلال في نهائي السوبر إصابة تهدد بكارثة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- صدمة للهلال في نهائي السوبر.. إصابة تهدد بكارثة في آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- صدمة للهلال في نهائي السوبر.. إصابة تهدد بكارثة في آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل نادي الهلال إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي على حساب النصر، ضمن منافسات نصف النهائي بنتيجة (2-1).صدمة الهلال في نهائي السوبروتعرض علي البلهيي إلى إصابة خلال المواجهة، حيث غادر الملعب قبل نهاية المنافسة.وعلق ثامر الشهراني أخصائي العلاج... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 01:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :