2024-04-09T01:05:11+03:00

الهلال يقصي النصر من كأس السوبر السعودي.. وطرد رونالدو

12:01 ص | الثلاثاء 09 أبريل 2024

رونالدو من مباراة الهلال والنصر

تمكن نادي الهلال السعودي من إقصاء نادي النصر من نصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز عليه بنتيجة 2/1 ، وذلك بعد لقاء قوي بين الفريقين شهد العديد من الأحداث الشائكة ، والأعتراضات والكروت الملونة.

أحداث اللقاء

وبدأ نادي النصر اللقاء بنزعة هجومية واضحه ونجحوا في تسجيل هدف أول في اللقاء ، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو ويتم إلغاء الهدف ، ليكون هذا الهدف الملغي جرس إنذار لنادي الهلال ، الذي أظهر لاعبيه انتفاضة كبيرة بعد إلغاء ذلك الهدف.

وبرغم كثرة الهجمات والشراسة الهجومية من الفريقين إلا أن الشوط الأول أنتهي بالتعادل السلبي ، وبدأ الشوط الثاني بالرغبة الهجومية نفسها ، وتمكن سالم الدوسري نجم الهلال من فض الأشتباك وإدخال الكرة داخل الشباك معلناً تقدم نادي الهلال الملقب بالزعيم بهدف أول في الدقيقة 61.

وبعد 10 دقائق من الهدف الأول أضاف مالكوم الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 71 ، ليدخل اللقاء في حاله من العصبية والمشادات بين اللاعبين ، أنتهت بطرد للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بعد مشادة مع مدافع الهلال علي البليهي ، وتمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

لقطة طرد كريستيانو

رونالدو  البليهي#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الهلال_النصر #SSC pic.twitter.com/ZbPyQ0jnin

— SSC (@ssc_sports) April 8, 2024

وبهذه النتيجة يصعد نادي الهلال لمواجهه نادي الأتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي ، ويستمر النادي في سلسلة اللا هزيمة التي بدأها منذ بداية الموسم الحالي.

ترتيب دوري روشن السعودي

ويحتل نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة من 27 لقاء ، تمكنوا من إحراز الفوز في 25 لقاء ، بينما تعادولوا في مباراتين ، ويحتل نادي النصر الوصافه برصيد 65 نقطة ، ويأتي نادي الأهلي السعودي ثالثاً برصيد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يقصي النصر من كأس السوبر السعودي وطرد رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يقصي النصر من كأس السوبر السعودي.. وطرد رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الهلال يقصي النصر من كأس السوبر السعودي.. وطرد رونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:01 ص | الثلاثاء 09 أبريل 2024 رونالدو من مباراة الهلال والنصر تمكن نادي الهلال السعودي من إقصاء نادي النصر من نصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز عليه بنتيجة 2/1 ، وذلك بعد لقاء قوي بين... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 01:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :