2024-04-09T01:08:19+03:00

أول تعليق من عادل الملحم عقب خسارة النصر

علق الناقد الرياضي عادل الملحم عقب خسارة النصر أمام الهلال بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين ، في كأس الدرعية للسوبر السعودي .

وقال الملحم عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” لا تضعون اللوم على الهويش ، بل ضعوا اللوم على من سكتوا عن أخطاء الهويش الفادحة منذ لقاء الاتفاق في الدور الأول ” .

وكان الهلال فاز على النصر بنتيجة بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالإمارات ، في نصف نهائي كأس السوبر .

ويُذكر أن الهلال تأهل إلى نهائي السوبر ، وسيلتقي يوم الخميس المقبل ، الاتحاد الذي تأهل للنهائي بعد تغلبه على الوحدة بهدفين مقابل هدف .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من عادل الملحم عقب خسارة النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من عادل الملحم عقب خسارة النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أول تعليق من عادل الملحم عقب خسارة النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي عادل الملحم عقب خسارة النصر أمام الهلال بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين ، في كأس الدرعية للسوبر السعودي . وقال الملحم عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” لا تضعون اللوم على الهويش ، بل ضعوا اللوم على من... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :