2024-04-11T09:24:45+03:00

أتلتيكو مدريد يزاحم كبار إنجلترا في سباق ضم آلان فاريلا

- ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد دخل سباق التعاقد مع النجم آلان فاريلا، لاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي، في محاولة لخطفه هذا الصيف

الصحيفة أفادت بأن النادي الإسباني معجب جدا بخدمات صاحب ال ٢٢ ويرغب في ضمه خلال الفترة المقبلة، ولكن سيتعين عليه التغلب على كبار إنجلترا المسيطرين على الصفقة بشكل كبير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتلتيكو مدريد يزاحم كبار إنجلترا في سباق ضم آلان فاريلا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتلتيكو مدريد يزاحم كبار إنجلترا في سباق ضم آلان فاريلا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أتلتيكو مدريد يزاحم كبار إنجلترا في سباق ضم آلان فاريلا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد دخل سباق التعاقد مع النجم آلان فاريلا، لاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي، في محاولة لخطفه هذا الصيف الصحيفة أفادت بأن النادي الإسباني معجب جدا بخدمات صاحب ال ٢٢... , نشر في الخميس 2024/04/11 الساعة 09:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :