2024-06-26T22:25:39+03:00

لحظة من اليورو.. حسرة وبكاء لاعبي منتخب أوكرانيا بعد توديع البطولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خرج منتخب أوكرانيا من بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) بنسختها السابعة عشر، المقامة على الأراضي الألمانية.

كان منتخب أوكرانيا قد تعادل سلبياً مع منتخب بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، على أرض ملعب "إم إتش بي أرينا"، الأربعاء، ليتذيل سلم ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

وبَاتَ منتخب أوكرانيا أول فريق يخفق بالتأهل للدور الثاني في بطولة اليورو على مر تاريخها، بعد أن يحقق 4 نقاط.

عقب الخروج، شعر اللاعبون بالإحباط إذ انتابتهم الحسرة، في حين ظهر بعضهم وهو يذرف الدموع.

وتوجّه اللاعبون نحو المدرجات لإلقاء التحية على المشجعين، قبل أن يبادلهم أنصارهم التحية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لحظة من اليورو حسرة وبكاء لاعبي منتخب أوكرانيا بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لحظة من اليورو.. حسرة وبكاء لاعبي منتخب أوكرانيا بعد توديع البطولة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان لحظة من اليورو.. حسرة وبكاء لاعبي منتخب أوكرانيا بعد توديع البطولة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خرج منتخب أوكرانيا من بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) بنسختها السابعة عشر، المقامة على الأراضي الألمانية.كان منتخب أوكرانيا قد تعادل سلبياً مع منتخب بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، على... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :