2024-06-29T16:21:10+03:00

يورو 2024- بلجيكا تقدم بيان اعتذار رسمي بعد فيديو مسيء ضد مبابي

قدم الاتحاد البلجيكي لكرة القدم بيان اعتذار رسمي لكيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي، بعد تداول مقطع فيديو ساخر منه.

وانتشر فيديو جمع لاعب المنتخب البلجيكي أمادو أونانا والممثل الكوميدي بابلو أندريس، دعوا فيه إلى "ركل مبابي في ساقه"، خلال مواجهة الفريقين المنتظرة.

ويستعد منتخب بلجيكا يوم الأثنين المقبل، لمواجهة فرنسا في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال الاتحاد البلجيكي في بيانه: "تم نشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث فيه أمادو أونانا عن ركل مبابي في ساقه، مع الممثل الكوميدي بابلو أندريس".

???? La fédération belge ???????? ????’???????????????????????? après la publication de sa vidéo humoristique invitant à « tacler Kylian Mbappé au tibia ».

« Une vidéo a été postée hier sur les réseaux sociaux, dans laquelle Amadou Onana parle de tacler Mbappé au tibia. La Fédération travaille depuis… pic.twitter.com/waYjDGbw5d

— BeFootball (@_BeFootball) June 29, 2024

وأوضح البيان: "المقطع المنشور على حساباتنا كان هزليًا أيضًا، حيث لم يتم فهمه بشكل صحيح".

وأتم البيان قائلا: "قررنا حذف الفيديو، نعتذر إذا شعر أي شخص بالإساءة".

واحتل منتخبي فرنسا وبلجيكا وصافة المجموعتين الرابعة والخامسة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

اقرأ أيضا

عيون اليورو.. مبابي يكسر النحس وقاعدة تحسم التأهل لثمن النهائي

يورو 2024| قناع مبابي يثير أزمة في فرنسا قبل مواجهة بلجيكا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 بلجيكا تقدم بيان اعتذار رسمي بعد فيديو مسيء ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- بلجيكا تقدم بيان اعتذار رسمي بعد فيديو مسيء ضد مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- بلجيكا تقدم بيان اعتذار رسمي بعد فيديو مسيء ضد مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قدم الاتحاد البلجيكي لكرة القدم بيان اعتذار رسمي لكيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي، بعد تداول مقطع فيديو ساخر منه.وانتشر فيديو جمع لاعب المنتخب البلجيكي أمادو أونانا والممثل الكوميدي بابلو أندريس، دعوا فيه إلى "ركل مبابي في ساقه"، خلال مواجهة... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 04:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :