2024-04-12T15:21:16+03:00

هدف راشفورد أمام السيتي يتوج بجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي فى مارس.. فيديو

حصد ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الشاب جائزة أفضل هدف لشهر مارس 2024 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدفه الذي أحرزه فى مرمى مانشستر سيتي.

A magnificent derby day strike from Marcus Rashford ????

His effort earns him the @budfootball Goal of the Month award for March ????#PLAwards | @ManUtd pic.twitter.com/LZs3jolTUF

— Premier League (@premierleague) April 12, 2024

كانت رابطة البريميرليج قد اختارت 8 أهداف تم تسجيلها في مباريات شهر مارس خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث جاء أبرزها هدف فيل فودين لاعب السيتي في شباك مانشستر يونايتد وأيضا هدف ماركوس راشفورد مهاجم اليونايتد في مرمي السيتي.

Any excuse to watch this again ???? pic.twitter.com/YFAccrygTE

— Premier League (@premierleague) April 12, 2024

يعتلى فريق آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن نظيره ليفربول عقب نهاية الجولة الـ32 بمباراة توتنهام ضد نوتينجهام فورست بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "سانت جيمس بارك" بالموسم الحالي 2023-24.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24.

وحل فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 30.

وتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هدف راشفورد أمام السيتي يتوج بجائزة الأفضل بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هدف راشفورد أمام السيتي يتوج بجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي فى مارس.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع هدف راشفورد أمام السيتي يتوج بجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي فى مارس.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الشاب جائزة أفضل هدف لشهر مارس 2024 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدفه الذي أحرزه فى مرمى مانشستر سيتي.A magnificent derby day strike from Marcus Rashford ????His effort earns him the @budfootball Goal... , نشر في الجمعة 2024/04/12 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :