2024-04-13T10:17:02+03:00

تغريدة الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد قبل مواجهة جيرونا

– غرد الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد عبر منصة أكس قبل مواجهة جيرونا في الجولة المقبلة من الليغا على ملعب الوانداميتروبوليتانو.

هذا وقد جاء في تغريدة الحساب الأتليتي ” نلعب مرة أخرى ونبتسم من جديد ” حيث يتطلع سيميوني ولاعبوه لتحقيق انتصار يكفل للفريق تعطيل جيرونا وحصد ثلاث نقاط جديدة في البطولة ترفع رصيده للنقطة 61 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تغريدة الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد قبل مواجهة جيرونا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تغريدة الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد قبل مواجهة جيرونا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تغريدة الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد قبل مواجهة جيرونا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – غرد الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد عبر منصة أكس قبل مواجهة جيرونا في الجولة المقبلة من الليغا على ملعب الوانداميتروبوليتانو. هذا وقد جاء في تغريدة الحساب الأتليتي ” نلعب مرة أخرى ونبتسم من جديد... , نشر في السبت 2024/04/13 الساعة 10:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم