2024-04-14T10:52:13+03:00

ليلة التتويج.. موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني

الأحد 14/أبريل/2024 - 09:50 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن بقيادة مدربه تشابي ألونسو، لمواجهة نظيره فيردر بريمن، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين، ضمن منافسات الدوري الألماني بوندزليجا.

موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن

ومن المقرر أن يستضيف نادي باير ليفركوزن نظيره فيردر بريمن، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على أرضية استاد باي أرينا، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من جولات الدوري الألماني.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام ضيفه من أجل التتويج بلقب بطولة الدوري الألماني رسميًا للمرة الأولى في تاريخه، وإنهاء سلسلة السيطرة البافارية التي حققها نادي بايرن ميونخ في آخر 11 موسمًا.

ماذا يحتاج باير ليفركوزن لحصد لقب الدوري الألماني رسميًا؟

ويحتاج نادي باير ليفركوزن إلى 3 نقاط من أجل التأهل حسم اللقب رسميًا، حيث يحتل الصدارة حاليًا برصيد 76 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن أقرب المنافسين، وفي حال فوزه سيوسع الفارق إلى 16 نقطة بعد نهاية مباريات الجولة 29 وقبل 5 جولات من المسابقة، وهو ما يعني استحالة وصول بايرن ميونخ أو شتوتجارت إلى عدد النقاط ذاته.

وفي حالة تعثر باير ليفركوزن في مباراة الليلة أمام فيردر بريمن، فيحتاج إلى الفوز في المباراة المقبلة في الجولة 30، أو تعثر منافسيه لإعلانه بطلًا للبوندزليجا رسميًا للمرة الأولى في تاريخه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليلة التتويج موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليلة التتويج.. موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ليلة التتويج.. موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 14/أبريل/2024 - 09:50 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن بقيادة مدربه تشابي ألونسو، لمواجهة نظيره فيردر بريمن، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين، ضمن منافسات الدوري الألماني بوندزليجا. موعد مباراة... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :