2024-04-14T18:57:10+03:00

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

واستقر جيسوس على ضم كل من الحارس ياسين بونو، و كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش ومالكوم.وتأهل الهلال إلى نصف النهائي الآسيوي بعد تخطي عقبة مواطنه الاتحاد، في حين بلغ العين هذا الدور على حساب النصر بركلات الترجيح.ويحظى الهلال برقم قياسي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل مواجهة العين.موعد مباراة الهلال والعينستُقام مباراة العين والهلال، يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا، ويُمكن متابعة المواجهة المرتقبة عبر شبكة قنوات SSC من داخل السعودية، بالإضافة إلى تطبيق شاهد.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا was last modified: أبريل 14th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واستقر جيسوس على ضم كل من الحارس ياسين بونو، و كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش ومالكوم.وتأهل الهلال إلى نصف النهائي الآسيوي بعد تخطي عقبة مواطنه الاتحاد، في حين بلغ العين هذا الدور على حساب النصر بركلات الترجيح.ويحظى الهلال برقم... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :