2024-04-17T14:21:10+03:00

مدرب نهضة بركان يفاجئ الجميع بتوقعاته لبطل الكونفدرالية

01:17 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

معين الشعباني

كشف التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، توقعاته للمتوج ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، بالموسم الجاري 2023-2024.

ويواجه نهضة بركان نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة نصف نهائي الكونفدرالية، بينما يضرب الزمالك موعدًا مع نظيره دريمز الغاني في الجولة نفسها.

الزمالك الأقرب للتتويج بلقب الكونفدرالية

وقال معين الشعباني في تصريحات تليفزيونية، إن الزمالك الأقرب للتتويج بلقب الكونفدرالية، نظرًا لتركيز جهوده كاملة على النسخة الحالية من تلك البطولة، مؤكدًا أن «الفارس الأبيض» يمتلك باعًا طويلًا في البطولات القارية، وأي فريق سيواجهه لا بد أن يكون في كامل حذره.

الشعباني يشيد بأداء الحكم محمد معروف

تطرق المدير الفني الأسبق لفريق المصري البورسعيدي، للحديث عن واقعة الحكم المصري محمد معروف، الذي كان يدير مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي في دور ربع نهائي، بعد أن شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا، واعتراضات عنيفة من جانب الفريق الليبي، مؤكدا أن «طاقم التحكيم المصري كان في منتهى الشفافية».

وتابع الشعباني: «معروف قدم أداءً رائعًا في مباراة فريقنا ضد أبو سليم، ورغم أنه قام بإلغاء هدف لنا، فإننا تقبلنا القرار بصدر رحب».

ويستضيف اتحاد العاصمة الجزائري نظيره نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على معلب «5 جويلية» بالجزائر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب نهضة بركان يفاجئ الجميع بتوقعاته لبطل الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب نهضة بركان يفاجئ الجميع بتوقعاته لبطل الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب نهضة بركان يفاجئ الجميع بتوقعاته لبطل الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:17 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 معين الشعباني كشف التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، توقعاته للمتوج ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، بالموسم الجاري... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم