2024-04-17T14:52:24+03:00

غداً.. الشباب عينه على استعادة التوازن بنقاط أبها الباحث عن مناطق الآمان

يستضيف فريق الشباب عند التاسعة من مساء يوم غد الخميس نظيره أبها لصالح الجولة 28 من منافسات النسخة الجارية لدوري روشن السعودي.الشباب يدخل المباراة بحثًا عن استعادة التوازن في نتائجه بالموسم الجاري فتعادل في الجولة الماضية سلبيًا أمام الطائي بعدما فاز بهدف على نظيره الرياض في مباراة جاءت بعد خسارة بنتيجة 4-3 أمام الهلال في لقاء جاء بعد فوزه بلاثية نظيفة أمام الحزم.وهي النتائج التي أثرت على ترتيبه بالموسم الجاري من المسابقة ولكن أمامه فرصة للتقدم في جدول الترتيب حال فوزه وتعثر منافسيه. ويحتل فريق الشباب قبل انطلاق منافسات الجولة 28 المركز 11 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن الخليج صاحب المركز العاشر وثلاثة نقاط عن الفيحاء وضمك صاحبا المركزين التاسع والثامن و5 نقاط عن الفتح صاحب المركز السابع.لذا ففوز الشباب وحفاظه على نغمة الانتصارات خلال المباريات المتبقية من عمر الموسم الجاري مع تعثر منافسيه قد تشهد تقدمه في جدول المسابقة.وعلى الجانب الآخر يسعى فريق أبها لمواصلة الانتصارات في رحلته للابتعاد عن مراكز الهبوط.ورفع فريق أبها رصيده بالفوز بهدفين مقابل هدف على الفتح في الجولة الماضية إلى النقطة 25 بفارق نقطة عن الأخدود صاحب آخر مركز للهبوط -16 ـ وبفارق الأهداف عن الرياض صاحب المركز 14.لذا لا يجد لاعبو المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مفراً من الفوز والحصول على الثلاثة نقاط في رحلة بحثه عن مناطق الآمان بجدول الدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غدا الشباب عينه على استعادة التوازن بنقاط أبها الباحث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غداً.. الشباب عينه على استعادة التوازن بنقاط أبها الباحث عن مناطق الآمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غداً.. الشباب عينه على استعادة التوازن بنقاط أبها الباحث عن مناطق الآمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف فريق الشباب عند التاسعة من مساء يوم غد الخميس نظيره أبها لصالح الجولة 28 من منافسات النسخة الجارية لدوري روشن السعودي.الشباب يدخل المباراة بحثًا عن استعادة التوازن في نتائجه بالموسم الجاري فتعادل في الجولة الماضية سلبيًا أمام الطائي بعدما... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم