2024-04-17T16:21:23+03:00

بونو وميتروفيتش .. غيابات الهلال عن مباراة العين

يستعد الهلال لمواجهة قوية مع فريق العين الإماراتي مساء اليوم الأربعاء، على خلفية تصفيات نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأكد غياب لاعب الهلال الصربي ألكساندر ميتروفيتش عن مواجهة العين اليوم، وذلك بسبب الإصابة، وكذلك ناصر الدوسري، بعد إصابته في عضلة الفخذ في مباراة الاتحاد السابقة.

وبسبب الإصابة أيضًا سيغيب حبيب الوطيان، فيما سيغيب حارس عرين الهلال ياسين بونو، والمدافع رينان لودي، وكان ذلك حسب ما نشره حساب منبر الهلال على منصة إكس.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أجل لقاء الهلال والعين الإماراتي لليوم الأربعاء، بعد أن كان مقرر إقامته أمس، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بونو وميتروفيتش غيابات الهلال عن مباراة العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بونو وميتروفيتش .. غيابات الهلال عن مباراة العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بونو وميتروفيتش .. غيابات الهلال عن مباراة العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الهلال لمواجهة قوية مع فريق العين الإماراتي مساء اليوم الأربعاء، على خلفية تصفيات نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وتأكد غياب لاعب الهلال الصربي ألكساندر ميتروفيتش عن مواجهة العين اليوم، وذلك بسبب الإصابة، وكذلك ناصر الدوسري، بعد إصابته في عضلة... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 04:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :