2024-04-17T16:36:38+03:00

نجم الزمالك يخطف أنظار حسام حسن بعد تألقه أمام الأهلي

03:34 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

حسام حسن مدرب منتخب مصر

خطف أحد نجوم نادي الزمالك أنظار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال مباراة القمة 127 أمام الغريم التقليدي الأهلي، بعد تألقه ومساهمته في فوز الفارس الأبيض بالمواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة بنتيجة 2-1، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وعلم «الوطن سبورت» أن حسام حسن أشاد بأداء نجم الزمالك عمر جابر خلال مواجهة الأهلي، وإجادته بشكل كبير في الناحية اليمنى خلال أحداث اللقاء قبل أن يلعب أيضا عددا من الدقائق بالجبهة اليسرى، مؤكدا أن «جابر» لفت الأنظار بعدما تمكن من الظهور بمستوى طيب سواء في الناحية الهجومية أو الدفاعية.

حسام حسن يمنح عمر جابر فرصة الانضمام للمنتخب بمعسكر يونيو

وفتح حسام حسن الباب أمام إمكانية ضم عمر جابر لمعسكر منتخب مصر المقبل، حال ثبات مستواه في الفترة الحالية وإجادته مع الزمالك في لقاءاته المقبلة، خاصة أن «العميد» وجهازه الفني يتابعون عن كثب كل لاعبي الدوري الممتاز، ونجوم الأهلي والزمالك على وجه الخصوص.

حسام حسن يفتح الباب أمام جميع اللاعبين في منتخب مصر

ويتبع حسام حسن سياسة فتح الباب أمام جميع اللاعبين للتواجد في منتخب مصر، بشرط ظهورهم بمستويات قوية وتقديمهم أداء طيبا رفقة أنديتهم، وهو ما ظهر واضحا في معسكره الأول والذي خاض فيه بطولة كأس عاصمة مصر.

ويعمل حسام حسن على متابعة دقيقة لجميع اللاعبين محليا وخارجيا؛ استعدادا لمعسكر يونيو المقبل، وخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الزمالك يخطف أنظار حسام حسن بعد تألقه أمام الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الزمالك يخطف أنظار حسام حسن بعد تألقه أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نجم الزمالك يخطف أنظار حسام حسن بعد تألقه أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:34 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 حسام حسن مدرب منتخب مصر خطف أحد نجوم نادي الزمالك أنظار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال مباراة القمة 127 أمام الغريم التقليدي الأهلي، بعد تألقه ومساهمته... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم