2024-04-17T16:45:01+03:00

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة دريمز الغاني

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية، على ملعبه، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين، راحة من تدريبات أمس الثلاثاء بعد الفوز على الأهلي في مسابقة الدوري.

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، فذ ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالة الأفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة دريمز الغاني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة دريمز الغاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة دريمز الغاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية، على ملعبه، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين،... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :