2024-04-17T17:04:38+03:00

قبل 24 ساعة من جلسة المحكمة.. مصدر يكشف تطورات أزمة إحالة محمد الشيبي للجنة الانضباط

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:53 م

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، آخر تطورات أزمة إحالة المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

تطورات أزمة محمد الشيبي

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، إن النادي لم يصل له أي خطاب أو موعد جديد من أجل مثول محمد الشيبي إلى التحقيق في لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بعد الموعد الذي كان مقررًا قبل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب بمسابقى الدوري الممتاز.

وأضاف المصدر، أن محمد الشيبي سافر إلى المغرب عقب مباراة الفريق الماضية، على أن يصل إلى القاهرة غدًا الخميس، استعدادًا للمباريات المقبلة.

موعد جلسة حسين الشحات في محكمة الجنح

ويأتي ذلك بالتزامن مع الجلسة التي حددتها محكمة جنح مدينة نصر لنظر قضية اتهام حسين الشحات بسبب وقذف محمد الشيبي لاعب بيراميدز، والمقرر لها غدًا الخميس، بعد إحالته من النيابة العامة.

وفي وقت سابق، مَثُل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام جهات التحقيق؛ في قضية المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، قبل أن تحيله النيابة العامة إلى محكمة جنح مدينة نصر بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة في أثناء نشاط رياضي.

وأوضح المحامي هاني بكري محامي محمد الشيبي في تصريحات صحفية أنه تم تحديد جلسة بتاريخ 18 أبريل المقبل لنظر القضية على أن يمثل اللاعب حسين الشحات أمام المحكمة للنظر في التهم التي أحالته النيابة بسببها والدفاع عن نفسه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل 24 ساعة من جلسة المحكمة مصدر يكشف تطورات أزمة إحالة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل 24 ساعة من جلسة المحكمة.. مصدر يكشف تطورات أزمة إحالة محمد الشيبي للجنة الانضباط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قبل 24 ساعة من جلسة المحكمة.. مصدر يكشف تطورات أزمة إحالة محمد الشيبي للجنة الانضباط..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:53 م كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، آخر تطورات أزمة إحالة المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة. تطورات أزمة محمد الشيبي وقال المصدر في... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 05:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم