2024-04-17T18:28:15+03:00

تشكيل الهلال الرسمي لمباراة العين في دوري أبطال أسيا

أعلن جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة العين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تقام على ملعب هزاع بن زايد في تمام الثامنة مساء اليوم.وجاء تشكيل الهلال علي النحو التالي:حراسة المرمى: محمد العويسخط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، ياسر الشهرانيخط الوسط: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، ميشيل ديلغادوخط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، عبدالله الحمدان ويرغب نادي الهلال، في مواصلة الانتصارات خلال مباراة الفريق أمام العين، من أجل الوصول إلى الانتصار 35 على التوالي في كافة المسابقات خلال النسخة الحالية من المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الهلال الرسمي لمباراة العين في دوري أبطال أسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الهلال الرسمي لمباراة العين في دوري أبطال أسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تشكيل الهلال الرسمي لمباراة العين في دوري أبطال أسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة العين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تقام على ملعب هزاع بن زايد في تمام الثامنة مساء اليوم.وجاء تشكيل الهلال علي... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :