2024-04-17T18:28:16+03:00

الأخضر يستعد في "البرتغال"

رفع المنتخب السعودي الأول لكرة الطاولة درجة تحضيراته للتصفيات التأهيلية لأولمبياد باريس 2024، من خلال المعسكر الخارجي المقام في البرتغال خلال الفترة من 13-27 أبريل 2024 تحت قيادة المدرب البولندي ليزيك كوتشارسكي، والكابتن بندر العنبـر عضو لجنة المنتخبات ادارياً.ويشارك في المعسكر اللاعبون علي الخضراوي (الاتحاد) عبدالعزيز بوشليبي، سالم السويلم (الفتح) خالد الشريف (الاهلي) تركي المطيري (الهلال).ويعد معسكر البرتغال المقام بالتنسيق مع الاتحاد البرتغالي المرحلة ما قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأخضر يستعد في البرتغال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأخضر يستعد في "البرتغال" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الأخضر يستعد في "البرتغال"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رفع المنتخب السعودي الأول لكرة الطاولة درجة تحضيراته للتصفيات التأهيلية لأولمبياد باريس 2024، من خلال المعسكر الخارجي المقام في البرتغال خلال الفترة من 13-27 أبريل 2024 تحت قيادة المدرب البولندي ليزيك كوتشارسكي، والكابتن بندر العنبـر عضو لجنة... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم