2024-04-17T19:08:27+03:00

برشلونة يتعرض لخسائر فادحة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

تعرض نادي برشلونة الإسباني لخسائر كبيرة بعد الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، للاستفادة من انتصاره ذهابا بنتيجة (3-2) على ملعب حديقة الأمراء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصبح في حكم المؤكد أن يودع برشلونة الموسم بدون أي ألقاب، بعد خسارة كأس السوبر ضد ريال مدريد، والسقوط في الكأس ضد بيلباو، وابتعاده عن صدارة الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط، بالإضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

خسائر فادحة لبرشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

قالت شبكة "أر أم سي" الفرنسية أن برشلونة سيخسر 50 مليون جنيه إسترليني بسبب خروجه من دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني لن يتأهل بعد الآن إلى كأس العالم للأندية الموسعة عام 2025.

اقرأ أيضا

تعليق مثير على طلب النصر المفاجئ قبل لقاء الخليج في الدوري

قبل دقائق من لقاء العين.. خيسوس يطلق وعدا قويا لجمهور الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يتعرض لخسائر فادحة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يتعرض لخسائر فادحة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت برشلونة يتعرض لخسائر فادحة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض نادي برشلونة الإسباني لخسائر كبيرة بعد الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :