2024-04-17T19:09:00+03:00

النصر يعلن غياب لويس كاسترو بسبب وعكة صحية – عاجل

أعلن نادي النصر اليوم الأربعاء غياب البرتغالي لويس كاسترو عن تدريبات الفريق قبل مواجهة الفيحاء في دوري روشن السعودي.ونشر حساب النصر عبر منصة "اكس" :" تعرض المدير الفني للفريق الأول السيد لويس كاسترو لوعكة صحية تطلبت تدخلًا طبيًا بسيطًا، أوصى معه الطبيب بالراحة عن أي مجهودات بدنية لبضعة أيام".وأكمل الحساب:" هذا و سيتولى المساعد الأول السيد ڤيتور سيڤرينو مهمة الإشراف على الفريق مؤقتًا، أمنيتنا للويس كاسترو بالشفاء العاجل".ويلعب النصر أمام الفيحاء الجمعة المقبل في الجولة 29 من دوري روشن السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يعلن غياب لويس كاسترو بسبب وعكة صحية عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يعلن غياب لويس كاسترو بسبب وعكة صحية – عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم النصر يعلن غياب لويس كاسترو بسبب وعكة صحية – عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي النصر اليوم الأربعاء غياب البرتغالي لويس كاسترو عن تدريبات الفريق قبل مواجهة الفيحاء في دوري روشن السعودي.ونشر حساب النصر عبر منصة "اكس" :" تعرض المدير الفني للفريق الأول السيد لويس كاسترو لوعكة صحية تطلبت تدخلًا طبيًا بسيطًا، أوصى معه... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم