2024-04-17T19:57:13+03:00

صدمة مدوية.. العين يتقدم بثلاثة أهداف على الهلال في الشوط الأول

في مفاجأة صادمة، انتهى الشوط الأول من مباراة العين ضد الهلال السعودي، بتقدم الفريق الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة، في بطولة دوري أبطال آسيا. 

فاجأ فريق العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي بهدف مبكر خلال الدقيقة السادسة من انطلاق المباراة التي تقام حاليًا على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وازدادت صدمة جماهير الهلال في الدقيقة 24، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح العين بعد التحام محمد العويس على مهاجم الفريق الإماراتي، ونفذ رحيمي ركلة الجزاء بنجاح، مسجلاً الهدف الثاني للعين في الدقيقة 26، ليصبح النتيجة 2-0 لصالح أصحاب الأرض. 

واصل فريق العين الإماراتي صدمته القوية لنظيره الهلال السعودي، بتسجيله هدفا ثالثا في الدقيقة 37 من عمر المباراة، من ركلة جزاء ثانية سجلها أيضا اللاعب سفيان رحيمي.

وتلقى ثنائي الهلال علي البليهي و محمد العويس البطاقة الصفراء خلال الشوط الأول، بعد ارتكابهما لمخالفات ضد لاعبي العين.

وقدم فريق الهلال مستوى مخيبا للآمال عكس توقعات جماهيره، حيث ظهر باهتا وضعيفا في مواجهة العين، الذي سيطر على مجريات اللعب بشكل مطلق، وهدد مرمى الهلال بفرص خطيرة. 

ويعود هذا الأداء المخيب للهلال إلى خطة لعب مدربه خورخي خيسوس الذي لعب بدفاع متقدم، بينما لعب مدرب العين على سرعات هجومه، مما أربك دفاع الهلال وجعله عرضة للعديد من الأهداف. 

اقرأ أيضا

تأجيل رسمي للقاء الأهلي والهلال .. صدمة للنصر وموعد مفاجئ

مفاجآت تشكيل الهلال المتوقع أمام العين .. يهاجم بالقوة الضاربة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة مدوية العين يتقدم بثلاثة أهداف على الهلال في الشوط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة مدوية.. العين يتقدم بثلاثة أهداف على الهلال في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صدمة مدوية.. العين يتقدم بثلاثة أهداف على الهلال في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في مفاجأة صادمة، انتهى الشوط الأول من مباراة العين ضد الهلال السعودي، بتقدم الفريق الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة، في بطولة دوري أبطال آسيا. فاجأ فريق العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي بهدف مبكر خلال الدقيقة السادسة من انطلاق المباراة التي تقام... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :