2024-04-17T21:17:12+03:00

هاري كين يقود بايرن ميونخ أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:06 م

يلتقي نادي بايرن ميونخ أمام نظيره أرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا ملعب الفريق الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام أرسنال

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة بايرن ميونخ أمام نظيره أرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي

وفي المقابل، أعلن المدرب توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ، التشكيل الرسمي الذي يخوض به المواجهة أمام نظيره أرسنال، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: كيميتش- داير- مزراوي- دي ليخت.

خط الوسط: لايمر- جوريتسكا- موسيالا.

خط الهجوم: ساني- هاري كين- جوريرو.

ويذكر أن المواجهة التي جمعت بين أرسنال وبايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 2-2.

ويدخل أرسنال تلك المواجهة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في مواجهته الأخيرة أمام نظيره أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية نظيفة.

بينما فاز بايرن ميونخ على نظيره كولن في الدوري الألماني بهدف نظيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاري كين يقود بايرن ميونخ أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاري كين يقود بايرن ميونخ أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هاري كين يقود بايرن ميونخ أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:06 م يلتقي نادي بايرن ميونخ أمام نظيره أرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا ملعب الفريق الألماني. موعد مباراة بايرن ميونخ أمام أرسنال ومن المقرر أن يكون موعد مباراة... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم