2024-04-17T21:17:14+03:00

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:05 م

أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قائمة فريقه لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة فريق الاتحاد السكندري 

وجاءت قائمة فريق الاتحاد السكندري أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: المهدي سليمان، عمر صلاح، عمرو خليل

في خط الدفاع: مصطفى إبراهيم، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، كريم الديب، شريف رضا، محمود شبانة

في خط الوسط: الحبيب حسن، خالد الغندور، ناصر ناصر، عمرو صالح، عمر الوحش، مورو ساليفو، بلال السيد، عبد الغني محمد. 

في خط الهجوم: بيكالي أوبامي، أحمد عيد، هاني الطامي، فوزي الحناوي، أحمد عادل ميسي، بينجامين بواتينج، مابولولو. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عرم مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

واختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، تحت قيادة طارق العشري المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:05 م أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قائمة فريقه لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  قائمة فريق... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم