2024-04-17T22:16:27+03:00

بعد كسر سلسلة اللاهزيمة.. مدرب الهلال: قادرون على التأهل لنهائي أبطال آسيا

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:14 م

تحدث المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال السعودي، عن الخسارة التي تلقاها الفريق من نظيره العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بهزيمة الزعيم بنتيجة 4-2، وتعد تلك الخسارة هي الأولى لـ الهلال منذ نحو 42 مباراة.

تصريحات جيسوس

وقال جورجي جيسوس في تصريحات صحفية: المواجهة بالطبع كانت قوية، لكنا لم تنته بعد، خسرنا بـ 3 ركلات جزاء في المباراة وهذا لا يحدث كثيرًا، لدينا مباراة مصيرية في الرياض وسنستعد لها جيدًا.

وأضاف: كنت أقول للجماهير بعد المباراة أنه لا يزال هناك لقاءً في الرياض، ومتأكد من تأهلنا للنهائي.

وعلق المدرب البرتغالي على كسر سلسلة اللاهزيمة بعد الخسارة أمام العين في دوري أبطال آسيا، قائلا: كسر سلسلة الانتصارات أمر حتمي، كان من المؤكد أن يحدث هذا في يوم من الأيام، في أي مواجهة.. الأهم هو الفوز في المواجهة المقبلة والصعود للنهائي، أؤكد مرة أخرى قدرتنا على تعويض النتيجة وهدفنا الوصول إلى النهائي.

واختتم جيسوس تصريحاته بالحديث عن لاعبه صالح الشهري قائلًا: صالح الشهري كان مصابًا قبل اللقاء، منذ المباراة الماضية كان يشعر بآلام ولم يتدرب معنا، ورغم ذلك ضحى وقال لي سأشارك متى احتجت لي حتى لو نصف ساعة.

موعد مباراة الإياب بين الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يكون موعد مواجهة الإياب بين الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد كسر سلسلة اللاهزيمة مدرب الهلال قادرون على التأهل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد كسر سلسلة اللاهزيمة.. مدرب الهلال: قادرون على التأهل لنهائي أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد كسر سلسلة اللاهزيمة.. مدرب الهلال: قادرون على التأهل لنهائي أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:14 م تحدث المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال السعودي، عن الخسارة التي تلقاها الفريق من نظيره العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وانتهت المواجهة التي جمعت بين الهلال... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :