2024-04-17T23:05:29+03:00

خيسوس يوجه "رسالة تاريخية" لجمهور الهلال قبل لقاء الإياب ضد العين

وجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، رسالة هامة لجماهير الزعيم، عقب نهاية المواجهة أمام العين الإماراتي، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وحقق فريق العين الإماراتي فوزًا كبيرًا أمام نظيره الهلال السعودي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم برباعية مقابل هدفين.

وأقيمت مباراة الليلة بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في اللقاء الذي شهد تألق المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي.

????????????????????????????????????????????????????

جورجي جيسوس يطالب جماهير #الهلال بالحضور في مباراة الاياب المنتظرة بالمملكة ارينا ???? pic.twitter.com/KWbgNGjqKu

— سهم (@1SMi_) April 17, 2024

وخلال المؤتمر الصحفي الذي جاء عقب هذا اللقاء، ظهر المدير الفني خورخي خيسوس بأرض الملعب بإشارة هامة لجماهير الهلال، حيث طالبهم بمساندة تاريخية غير مسبوقة للزعيم بمباراة العودة بملعب المملكة أرينا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال والعين الإماراتي، مساء الثلاثاء المقبل 23 أبريل، على ملعب المملكة أرينا، معقل مباريات الزعيم، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع مباراة الهلال أمام العين، عبر قنوات بي ان سبورتس الخاصة بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، والتي تمتلك حقوق بث البطولة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

اقرأ أيضا

تصريح قوي.. الشهراني يعترف بأخطاء الهلال ويتوعد العين بالإياب

خيسوس يقر بأخطاء الهلال: لم نعتاد أن يحتسب ضدنا 3 ركلات الجزاء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خيسوس يوجه رسالة تاريخية لجمهور الهلال قبل لقاء الإياب ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خيسوس يوجه "رسالة تاريخية" لجمهور الهلال قبل لقاء الإياب ضد العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خيسوس يوجه "رسالة تاريخية" لجمهور الهلال قبل لقاء الإياب ضد العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، رسالة هامة لجماهير الزعيم، عقب نهاية المواجهة أمام العين الإماراتي، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.وحقق فريق العين الإماراتي فوزًا كبيرًا أمام نظيره الهلال السعودي، في... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 11:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :