2024-04-17T23:28:55+03:00

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري ابطال أوروبا 2024 (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024. حيث يستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد، اليوم الخميس 18 نيسان / أبريل 2024 ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

ملخص مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

انتهت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024 ، بنتيجة (1 – 0) لفريق ريال مدريد في المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس 18 أبريل / نيسان 2024، على ملعب مانشستر سيتي استاد الاتحاد.

وكان توقيت المباراة بين ريال مدريد وغريمه مانشستر سيتي في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

ملخص مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. فيديو

مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا انتهت بفوز ريال مدريد وكانت هذه المباراة مباراة الإياب نصف النهائي بين الفريقين.

سجل لريال مدريد رودريغو في الدقيقة 12.

رودريغو يفتتح التسجيل للملكي في شباك السيتي #دوري_ابطال_اوروبا #مانشستر_سيتي #ريال_مدريد pic.twitter.com/yoeSfRRj9N

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 17, 2024

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بث مباشر

تنقل مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا اليوم، قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا 2024

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد أبطال أوروبا 2024

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، ستونز، روبن دياز، أكي.

خط الوسط: رودريجو، برناردو سيلفا، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، جريليش، هالاند.

–  :

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري ابطال أوروبا 2024 (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري ابطال أوروبا 2024 (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024. حيث يستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد، اليوم الخميس 18 نيسان / أبريل 2024 ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم