2024-04-17T23:32:21+03:00

المريسل يثير غضب جماهير النصر.. "دي بروين لاعب منتهي لايصلح"

فاجئ الإعلامي الشهير عبد العزيز المريسل جماهير نادي النصر، عن رأي غير متوقع له بشأن البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وارتبط كثيرًا نادي النصر بالتعاقد مع دي بروين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى جانب كل من أندية الاتحاد والقادسية، حيث ينتهي عقد اللاعب في صيف عام 2025.

وتحدث المريسل قائلًا: "دي بروين ما ينفع النصر لثلاث مواسم، صحصحوا يا جماهير النصر".

دي بروين ما ينفع #النصر لثلاث مواسمصحصحوا يا جماهير النصردي بروين مواليد 26 يونيو 1991 يعني في الصيف يكون عمره 33 و بيجيك 3 سنوات و كل سنة بينزل عطائهمواصفات دي بروين ليست ما يحتاجه النصر لمركز مهم

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL) April 17, 2024

وأضاف: "دي بروين مواليد 26 يونيو 1991 يعني في الصيف يكون عمره 33 و بيجيك 3 سنوات و كل سنة بينزل عطائه، مواصفات دي بروين ليست ما يحتاجه النصر لمركز مهم". 

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق، أن مانشستر سيتي لن يوافق على رحيل اللاعب بأقل من 120 مليون يورو، نظرًا لقيمته التسويقية والفنية العالية.

اقرأ أيضا

فريق إسباني يقترب من ضم نجم النصر.. من هو؟

كاسترو يجري عملية جراحية ويغيب عن تدريبات النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المريسل يثير غضب جماهير النصر دي بروين لاعب منتهي لايصلح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المريسل يثير غضب جماهير النصر.. "دي بروين لاعب منتهي لايصلح" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت المريسل يثير غضب جماهير النصر.. "دي بروين لاعب منتهي لايصلح"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاجئ الإعلامي الشهير عبد العزيز المريسل جماهير نادي النصر، عن رأي غير متوقع له بشأن البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المبارياتوارتبط... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :