2024-04-18T01:04:54+03:00

ريال مدريد يثأر لرباعية الموسم الماضي.. ويحقق أول فوز على ملعب الاتحاد

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:58 م

كسر ريال مدريد حاجز العقدة في ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي عقب الفوز اليومـ على حساب السيتي في إنجلترا بركلات الترجيح 4-3، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه هي المواجهة السادسة بين الفريقين على ملعب الاتحاد، إذ أنه في 5 مواجهات سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الأخير لم يتمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز، لكنه فاز أخيرًا في المباراة السادسة والتي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحقق فوزه الأول على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد

ويعتبر هذا هو الفوز الأول لـ ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، والذي صعد من خلاله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليأخذ بثأره من آخر موسم أقصي فيه على الملعب ذاته بنتيجة ثقيلة وهي 4-0.

وحقق ريال مدريد الفوز على حساب مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بالفوز بركلات الترجيح برباعية مقابل ثلاثة أهداف، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، والنتيجة الإجمالية 4-4.

ريال مدريد 

مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد

والبداية كانت في موسم 2012-2013 حين انتهى اللقاء الأول بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد بالتعادل السلبي بين الفريقين، والمواجهة الثانية في موسم 2015-2016 وانتهى اللقاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي أيضًا.

بعدها وفي آخر 3 مباريات بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، حقق الأخير 3 انتصارات متتالية، البداية كانت 2019-2020 بهدفين لهدف في إياب دور الـ 16، ثم برباعية مقابل ثلاث أهداف في ذهاب نصف النهائي 2022-2023، وأخيرًا في النسخة الماضية بأربعة أهداف نظيفة في إياب نصف النهائي.

احتفال لاعبو مانشستر سيتي بالفوز على ريال مدريد 4-0 في دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يثأر لرباعية الموسم الماضي ويحقق أول فوز على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يثأر لرباعية الموسم الماضي.. ويحقق أول فوز على ملعب الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ريال مدريد يثأر لرباعية الموسم الماضي.. ويحقق أول فوز على ملعب الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:58 م كسر ريال مدريد حاجز العقدة في ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي عقب الفوز اليومـ على حساب السيتي في إنجلترا بركلات الترجيح 4-3، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وتعتبر هذه هي المواجهة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :