2024-04-18T01:05:53+03:00

ريال مدريد يثأر من مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

11:50 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

ريال مدريد

خطف نادي ريال مدريد الإسباني بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي وذلك عقب انتصاره الصعب والثمين على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-3، بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد في إياب ربع النهائي.

وكان الوقتان الأصلي والإضافي من اللقاء قد انتهيا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للريال وتصعد به لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

انتقام ريال مدريد من مانشستر سيتي

وثأر الريال لخروجه في الموسم الماضي على يد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا عندما خسر على نفس الملعب برباعية.

أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

سجل الجناح الدولي البرازيلي الشاب رودريجو سيلفا، هدف النادي الملكي الوحيد، في الدقيقة الثانية عشرة من عمر الشوط الأول، فيما أحرز كيفين دي بروين هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 76.

وتقدم ريال مدريد أولا في نتيجة اللقاء، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فينيسيوس جونيور بعرضية ساحرة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رودريجو سيلفا بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة مجددا من رودريجو سيلفا بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

وتعادل مانشستر سيتي بعدما لعبت عرضية من الجهة اليسرى عن طريق جيريمي دوكو إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أنطونيو روديجر بشكل سيئ للغاية لتتهيأ أمام أقدام كيفين دي بروين الذي سدد مباشرة داخل الشباك.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين، الأسبوع الماضي، انتهت بتعادل الجانبين، بنتيجة 3-3 على ملعب «سانتياجو برنابيو».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يثأر من مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يثأر من مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ريال مدريد يثأر من مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:50 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 ريال مدريد خطف نادي ريال مدريد الإسباني بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي وذلك عقب انتصاره الصعب والثمين على مضيفه... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :