2024-04-18T01:08:45+03:00

مش عايزين تقصير.. ماذا طلب الخطيب من لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جلسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق قبل السفر إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن جلسة الخطيب التي عقدها اليوم كدعم ومساندة للجهاز الفني واللاعبين قبل المواجهة المصيرية أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع هاني حتحوت، أن الخطيب تحدث مع للاعبين بوضوح عن كافة الأمور وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة القادمة سواء محليًا أو قاريًا، مطالبا تحقيق الفوز في المباريات المقبلة وحصد جميع البطولات التي يشارك بها الفريق من أجل إسعاد جماهير الأهلي.

وواصل هاني حتحوت، أن الخطيب طالب اللاعبين بالتحلي بالجدية في المباريات وضرورة التركيز وتقديم أفضل ما لديهم مشددا على أنه غير مقبول أي تقصير في المباريات المقبلة، مؤكدًا لهم أن الفريق في مرحلة حاسمة من الموسم وتحتاج للتكاتف من أجل عبور الكبوة الحالية، وضرورة اللعب بروح الأهلي من أجل إسعاد الجماهير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مش عايزين تقصير ماذا طلب الخطيب من لاعبي الأهلي قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مش عايزين تقصير.. ماذا طلب الخطيب من لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مش عايزين تقصير.. ماذا طلب الخطيب من لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جلسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق قبل السفر إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن جلسة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :