2024-04-18T01:21:51+03:00

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني في دور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تأهل الطرفين على حساب مانشستر سيتي وأرسنال.

وتمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ضد مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح.

ونجح نادي بايرن ميونخ الألماني في التأهل إلى دوري نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ضد أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

موعد مباراة نصف النهائي الأول: 

سيلتقي ريال مدريد ذهابا مع بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا، على أن يخوض مواجهة الإياب على ملعبه الشهير سانتياجو برنابيو.

وستقام مواجهة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ يوم الأربعاء الموافق 1 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيتم إذاعة القمة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، عبر قنوات "بي أن سبورتس"، في الخليج العربي وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا

هذا القرار مفاجئ.. صدمة بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال والاهلي

المريسل يثير غضب جماهير النصر.. دي بروين لاعب منتهي لايصلح


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني في دور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تأهل الطرفين على حساب مانشستر سيتي وأرسنال.وتمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم