2024-04-18T02:52:11+03:00

موعد مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الخميس 18/أبريل/2024 - 01:46 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لمواجهة نظيره زد، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي وزد

ومن المقرر، أن تُقام مباراة الإسماعيلي وزد، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على أرضية ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وزد

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة الإسماعيلي وزد، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق محمد عفيفي، والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام منافسه زد، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات، بعد التعادل أمام مودرن فيوتشر في اللقاء الماضي، فيما يدخل مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

على الجانب الآخر، يدخل فريق زد اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة، من أجل تعويض خسارته في المباراة الماضية أمام الأهلي بهدف دون رد، ويُمني الجهاز الفني واللاعبين النفس بحصد نقاط المباراة، من أجل العودة إلى المربع الذهبي لجدول الدوري مرة أخرى.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من 17 مباراة، فيما يحتل نادي زد المركز الخامس في جدول الترتيب، بعدما جمع 24 مباراة، خلال 17 مباراة أيضًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 01:46 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لمواجهة نظيره زد، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز. موعد مباراة الإسماعيلي وزد ومن المقرر، أن تُقام مباراة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 02:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم