2024-04-18T07:08:28+03:00

خلفاً لـ كلوب .. مدرب أتلانتا يُعلق على أنباء تدريب ليفربول

علق مدرب أتالانتا الإيطالي جيان بييرو غاسبيريني ، على الأنباء التي ربطته بتدريب نادي ليفربول الإنجليزي بداية من الموسم القادم ، خلفًا ليورغن كلوب .

وكان كلوب المدير الفني لليفربول الحالي ، كشف عن قراره المفاجئ بالرحيل عن منصب المدير الفني بنهاية الموسم الجاري ، مما دفع إدارة النادي للبحث عن بديل له.

وارتبط اسم مدرب أتالانتا غاسبيريني بانتقال محتمل في الموسم المقبل للنادي الإنجليزي، ومنافسه في ربع نهائي الدوري الأوروبي ، بجانب مدرب سبورتينغ لشبونة روبن أموريم .

وقال غاسبيريني عن أنباء تدريبه الريدز : “بالطبع أنا سعيد بارتباطي بتدريب ليفربول محل كلوب ، لكن تركيزي ينصب على المباراة” ، مضيفاً : “لا يمكن أن يشتتنا هذا النوع من الروابط أو القصص ، علينا التركيز على المباريات القادمة” .

ويستعد النادي الإيطالي لاستضافة ليفربول في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد أن نجح أتالانتا في حسم مباراة الذهاب خارج أرضه بثلاثية نظيفة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خلفا لـ كلوب مدرب أتلانتا ي علق على أنباء تدريب ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خلفاً لـ كلوب .. مدرب أتلانتا يُعلق على أنباء تدريب ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خلفاً لـ كلوب .. مدرب أتلانتا يُعلق على أنباء تدريب ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق مدرب أتالانتا الإيطالي جيان بييرو غاسبيريني ، على الأنباء التي ربطته بتدريب نادي ليفربول الإنجليزي بداية من الموسم القادم ، خلفًا ليورغن كلوب . وكان كلوب المدير الفني لليفربول الحالي ، كشف عن قراره المفاجئ بالرحيل عن منصب المدير الفني بنهاية... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم