2024-04-18T10:09:18+03:00

الطالب أبو السعود بعمان الأهلية يتأهل للألعاب الأولمبية بباريس

عمان ـ السوسنة

تأهل لاعب المنتخب الوطني للجمباز وطالب الدراسات العليا في جامعة عمان الأهلية ، أحمد أبو السعود، إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، على جهاز حصان المقابض؛ ليكون أول لاعب جمباز أردني في التاريخ يتأهل إلى الألعاب الأولمبية.

وقد باركت أسرة جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتورساري حمدان، للطالب أحمد أبو السعود مُتمنين له حصد مزيد من البطولات، ومواصلة التمثيل المُشرّف للأردن.

كما باركت أسرة الجامعة أيضاً بهذا الإنجاز الكبير لأسرة الاتحاد الأردني للجمباز و لصاحبة السمو الملكي الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة الاتحاد .

ومن الجدير بالذكر أن أبو السعود حاصل على منحة دراسية كاملة من جامعة عمان الأهلية لاستكمال دراسته الجامعية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الطالب أبو السعود بعمان الأهلية يتأهل للألعاب الأولمبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الطالب أبو السعود بعمان الأهلية يتأهل للألعاب الأولمبية بباريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة الطالب أبو السعود بعمان الأهلية يتأهل للألعاب الأولمبية بباريس ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمان ـ السوسنةتأهل لاعب المنتخب الوطني للجمباز وطالب الدراسات العليا في جامعة عمان الأهلية ، أحمد أبو السعود، إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، على جهاز حصان المقابض؛ ليكون أول لاعب جمباز أردني في التاريخ يتأهل إلى الألعاب الأولمبية.وقد... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :