2024-04-18T10:57:44+03:00

كارفاخال يعكر صفو تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا حدث؟

09:52 ص | الخميس 18 أبريل 2024

داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد

تأكد غياب اللاعب الإسباني داني كارفاخال، ظهير أيمن ريال مدريد، عن مواجهة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تحصله على بطاقة صفراء خلال مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، أمس الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي البطولة.

ويعد كارفاخال أحد الأعمدة الأساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنجي، وتواجد ضمن التشكيل الأساسي لموقعة أمس.

صدام ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال

ريال مدريد يضرب موعدًا مع بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ تقرر إقامة مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري يوم 30 أبريل الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 من مايو المقبل.

فيما تشهد المباراة الثانية لدور نصف النهائي مواجهة قوية بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني.

كيف حسم ريال مدريد التأهل على حساب مانشستر سيتي

وتمكن الفريق الملكي من تخطي عقبة كتيبة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بعد التفوق بركلات الترجيح (3-4)، بعد أن انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي (3-3)، و(1-1)، على الترتيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارفاخال يعكر صفو تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارفاخال يعكر صفو تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كارفاخال يعكر صفو تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:52 ص | الخميس 18 أبريل 2024 داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد تأكد غياب اللاعب الإسباني داني كارفاخال، ظهير أيمن ريال مدريد، عن مواجهة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تحصله على... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم