2024-04-18T12:05:09+03:00

علي القطان: البليهي لم يقدم شيء في مباراة العين واستبدال بونو خطأ كبير .. فيديو

على الناقد الرياضي علي القطان عن استيائه الشديد، بسبب الأداء الذي قدمه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، علي البليهي، مشيرًا إن هذه كانت أسوأ مباراة للبليهي في تاريخه الكروي.

وتابع القطان أنه من الأخطاء الكبيرة استبدال حارس مرمى الهلال ياسين بونو بمحمد العويس، مؤكدًا أنه كان من الخطأ أيضًا نزول ميشيل، لأنه لاعب متواضع جدًا.

وأشار أنه من يعرف نادي الهلال يعرف أن لديهم القدرة على تجاوز تلك النتيجة سريعًا، مؤكدًا أنه يجب استغلال تأجيل مباراة الهلال والأهلي، لتعويض تلك الخسارة في مباراة الإياب.

وانتهت مباراة الهلال والعين الإماراتي بفوز الأخير على ضيفه الهلال بـ 4 أهداف لهدفين، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

#علي_القطان | البليهي لم يقدم أي شيء في مباراة اليوم، واستبدال بونو بالعويس من الأخطاء الكبيرة#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/5NoLwug8Z5

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي القطان البليهي لم يقدم شيء في مباراة العين واستبدال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي القطان: البليهي لم يقدم شيء في مباراة العين واستبدال بونو خطأ كبير .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي القطان: البليهي لم يقدم شيء في مباراة العين واستبدال بونو خطأ كبير .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد على الناقد الرياضي علي القطان عن استيائه الشديد، بسبب الأداء الذي قدمه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، علي البليهي، مشيرًا إن هذه كانت أسوأ مباراة للبليهي في تاريخه الكروي. وتابع القطان أنه من الأخطاء الكبيرة استبدال حارس مرمى الهلال... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم