2024-04-18T12:21:02+03:00

حميد فاخر‬⁩: أحد لاعبي الهلال قال إحنا في إجازة وبنرجع أحب أقوله أنت باقي ما رجعت .. فيديو

‏⁦علق الناقد الرياضي حميد فاخر على المواجهة التي جمعت فريق الهلال بنظيره العين الإماراتي أمس الأربعاء في إطار منافسات أبطال آسيا

وقال فاخر‬⁩:”العين‬⁩ حاضر ذهنيًا.وفيه تصريح لأحد لاعبي الهلال قال إحنا في إجازة وبنرجع وأحب أقوله أنت باقي ما رجعت إلى الآن مازلت في إجازة “.

‏⁧‫‬⁩

وفاز فريق العين الإماراتى على الهلال بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما الأربعاء علي استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

#حميد_فاخر:

"#العين حاضر ذهنيًا.. وفيه تصريح لأحد اللاعبين قال إحنا في إجازة وبنرجع وأحب أقوله أنت باقي ما رجعت" @humaidfakher #العين_الهلال#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/qoRVMI2Pxi

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حميد فاخر أحد لاعبي الهلال قال إحنا في إجازة وبنرجع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حميد فاخر‬⁩: أحد لاعبي الهلال قال إحنا في إجازة وبنرجع أحب أقوله أنت باقي ما رجعت .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حميد فاخر‬⁩: أحد لاعبي الهلال قال إحنا في إجازة وبنرجع أحب أقوله أنت باقي ما رجعت .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏⁦علق الناقد الرياضي حميد فاخر على المواجهة التي جمعت فريق الهلال بنظيره العين الإماراتي أمس الأربعاء في إطار منافسات أبطال آسيا وقال فاخر‬⁩:”العين‬⁩ حاضر ذهنيًا.وفيه تصريح لأحد لاعبي الهلال قال إحنا في إجازة وبنرجع وأحب أقوله أنت باقي ما... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :