2024-04-18T12:25:29+03:00

أرتيتا .. مفتاح تأهل الريال لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب السيتي

– كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن كواليس تحضير الريال لمواجهة مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال ، والذي انتهى بتأهل البلانكو للدور نصف النهائي.

عاد دافيد أنشيلوتي لمواجهة السيتي أمام الأرسنال ، والتي أقيمت في الدوري الإنجليزي بنهاية شهر مارس الماضي حيث تعادل الجانرز مع رجال جوارديولا.

درس دافيد تلك المباراة بشكل كبير لمساعدة كارليتو على وضع خطة دفاعية ، يمكن للريال من خلالها التغلب على خطورة السيتي ، وهو ما حدث بالفعل حيث انتهى وقت اللقاء بالتعادل ليتم الرجوع في النهاية لركلات الجزاء الترجيحية، التي حسمها الريال لصالحه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرتيتا مفتاح تأهل الريال لنصف نهائي دوري الأبطال على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرتيتا .. مفتاح تأهل الريال لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب السيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أرتيتا .. مفتاح تأهل الريال لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب السيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن كواليس تحضير الريال لمواجهة مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال ، والذي انتهى بتأهل البلانكو للدور نصف النهائي. عاد دافيد أنشيلوتي لمواجهة السيتي أمام... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :