2024-04-18T22:56:55+03:00

أنتوني موديست: "الأهلي لا يخشى مواجهة أحد.. والجميع يرغب في الفوز"

09:40 م الخميس 18 أبريل 2024

كتبت-هند عواد:

أكد أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال موديست، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الأهلي لا يخشى مواجهة أحد بالفعل المباراة سوف تكون معقدة ولكني على يقين بأننا جاهزون لها على الصعيد البدني والفني، ونأمل في تقديم مباراة كبيرة".

وأضاف: "أتمنى أن نقدم مباراة جيدة قبل خوض مباراة العودة على أرضنا، وكما قلت الآن نحن جاهزون والجميع يرغب في تحقيق الفوز، و بلوغ النهائي، وبالتالي علينا أن نكون مستعدين نفسيا لنحسم الفوز بهذه المباراة".

اقرأ أيضاً:

اخلي مكانك أو التزم.. ممدوح عباس يدخل على خط أزمة شوبير وأحمد سليمان

أشعة جديدة.. طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة إمام عاشور ومروان عطية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنتوني موديست الأهلي لا يخشى مواجهة أحد والجميع يرغب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنتوني موديست: "الأهلي لا يخشى مواجهة أحد.. والجميع يرغب في الفوز" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي أنتوني موديست: "الأهلي لا يخشى مواجهة أحد.. والجميع يرغب في الفوز"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:40 م الخميس 18 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: أكد أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقال موديست، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الأهلي لا يخشى مواجهة أحد بالفعل... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :