2024-04-19T00:40:54+03:00

الشباب والرياضة تكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة سيئة في مباراة القزازين

الخميس 18/أبريل/2024 - 11:39 م

كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن سبب ظهور أرضية ملعب استاد المنصورة بحالة سيئة جدًا خلال المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرتقالي مع نظيره بمركز شباب القزازين، ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة.

الشباب والرياضة يكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة سيئة في مباراة القزازين

وقال الشاذلي، في تصريحات تليفزيونية: كان هناك أصرار من رئيس استاد المنصورة للعب على استاد المنصورة بمواجهة مركز شباب القزازين، على الرغم من قرار إغلاق الأكاديميات التي تستخدم الملعب من أجل البدء في تطوير أرضية الملعب.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: استاد المنصورة داخل ضمن الخطة الخمسية لتطوير عدد من الاستادات في الفترة المقبلة، وبدأت بإنشاء استاد بورسعيد ولدينا 15 استاد في الخطة.

وتابع الشاذلي: استاد المنصورة داخل في تطوير شامل، وليس أرضية ملعب كرة القدم، وسيتم تطوير الملعب وشبكة الري الخاصة به، وبدأنا التطوير من الخارج حتى الداخل، وسيتم تسليم الملعب والاستاد بشكل كامل بعد تطويره في أكتوبر المقبل.

تعادل مباراة المنصورة شباب القزازين

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنصورة ومركز شباب القزازين، ضمن منافسات الجولة السابع عشر في المجموعة الثالثة 2023-2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب والرياضة تكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب والرياضة تكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة سيئة في مباراة القزازين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الشباب والرياضة تكشف سبب ظهور ملعب استاد المنصورة بصورة سيئة في مباراة القزازين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 11:39 م كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، عن سبب ظهور أرضية ملعب استاد المنصورة بحالة سيئة جدًا خلال المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرتقالي مع نظيره بمركز شباب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :