2024-04-19T00:45:07+03:00

قرار رادع.. عقوبة شديدة من خيسوس ضد عبدالله الحمدان

في خطوة مفاجئة، كشفت مصادر عن قرار رادع شديد اللهجة من البرتغالي خورجي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، ضد المهاجم عبدالله الحمدان. 

وخسر الهلال من العين بنتيجة "4-2"، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب هزاع بن زايد، في لقاء شهد تألق النجم المغربي سفيان رحيمي بتسجيله هاتريك، في شباك الحارس الدولي السعودي محمد العويس.

فجرت جماهير الهلال، غضبها بعد الخسارة من العين، في وجه عبدالله الحمدان مهاجم الفريق، والذي شارك أساسيا في المباراة، على حساب صالح الشهري.

وتداولت الجماهير الغاضبة، مقاطع من لمسات الحمدان في مباراة العين، حيث أبدت اندهاشها من تصرفاته وتحركاته خلال اللقاء، والتي كانت سببا في إفساد عدد من الهجمات الزرقاء.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة "الرياضية"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، أن خيسوس يخطط لإبعاد المهاجم عبدالله الحمدان عن القائمة الأساسية للهلال أمام العين الإماراتي. 

وفي تطور مثير، طلب مدرب الهلال من الحمدان، أمس الخميس، المشاركة في التدريبات الجماعية للاحتياطيين دون البقاء في الفندق. 

ويأتي قرار خيسوس إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن مستوى الحمدان الفني الذي ظهر به في مباراة العين، وخسرها الأزرق بنتيجة 2ـ4. 

اقرأ أيضا

الهلال يغادر العين.. تطورات مفاجئة في إصابة الشهري

إصابة تهدد حلم الهلال في الريمونتادا.. ورطة تنتظر خيسوس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار رادع عقوبة شديدة من خيسوس ضد عبدالله الحمدان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار رادع.. عقوبة شديدة من خيسوس ضد عبدالله الحمدان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قرار رادع.. عقوبة شديدة من خيسوس ضد عبدالله الحمدان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في خطوة مفاجئة، كشفت مصادر عن قرار رادع شديد اللهجة من البرتغالي خورجي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، ضد المهاجم عبدالله الحمدان. وخسر الهلال من العين بنتيجة "4-2"، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب هزاع بن زايد، في لقاء... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم