2024-04-19T11:24:43+03:00

حمزة إدريس ‬⁩: ⁧‫أيمن يحيى‬⁩ أكثر اللاعبين المميزين في ⁧‫المنتخب الأولمبي .. فيديو

أشاد الناقد الرياضي حمزة إدريس بمستوى لاعب المنتخب الأولمبي أيمن يحيى.

وقال إدريس ‬⁩: ⁧‫أيمن يحيى‬⁩ أكثر اللاعبين المميزين في ⁧‫المنتخب الأولمبي السعودي‬⁩ وأظهر الفارق مع الأخضر بفضل قيادته الجيدة لباقي عناصر المنتخب”.

وأضاف” يعجبني اللاعب اللي يلعب مع فريقه برتم عالي ولما ينزل في مستوى أقل يبين لك الفارق ويقاتل ويصنع أهداف بروحه داخل الملعب “.

حمزة إدريس لـ #في_المرمى: #أيمن_يحيى أكثر اللاعبين المميزين في #المنتخب_الأولمبي_السعودي وأظهر الفارق مع الأخضر بفضل قيادته الجيدة لباقي عناصر المنتخب pic.twitter.com/EVRhb4e45J

— العربية – في المرمى (@FilMarma) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمزة إدريس أيمن يحيى أكثر اللاعبين المميزين في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمزة إدريس ‬⁩: ⁧‫أيمن يحيى‬⁩ أكثر اللاعبين المميزين في ⁧‫المنتخب الأولمبي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حمزة إدريس ‬⁩: ⁧‫أيمن يحيى‬⁩ أكثر اللاعبين المميزين في ⁧‫المنتخب الأولمبي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الناقد الرياضي حمزة إدريس بمستوى لاعب المنتخب الأولمبي أيمن يحيى. وقال إدريس ‬⁩: ⁧‫أيمن يحيى‬⁩ أكثر اللاعبين المميزين في ⁧‫المنتخب الأولمبي السعودي‬⁩ وأظهر الفارق مع الأخضر بفضل قيادته الجيدة لباقي عناصر المنتخب”. وأضاف”... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :