2024-04-19T11:24:44+03:00

الأحمدي : صدور ثلاثة بيانات متتالية من أندية الشركات هو توطئة لأمر ما .. فيديو

توقع الناقد الرياضي سالم الأحمدي، أن صدور ثلاثة بيانات متتالية من أندية الشركات هو توطئة لأمر ما.

وقال الأحمدي خلال لقائه على برنامج برا 18:” شكرًا لشركة النادي الأهلي على البيان التي أصدرته، وهذه البيانات هي من يكتبها الأهلاويون وليس غيرها.”

وأضاف:” هكذا تحفظ حقوق الأندية، نحن نقسوا على إدارة النادي الأهلي كثيرًا وعلى قراراتها الفنية واليوم نشكرها “، لافتًا أن النادي الأهلي من حقه مطالبة حقوقه.

سالم الأحمدي:

صدور ثلاثة بيانات متتالية من أندية الشركات هو توطئة لأمر ما!… شكرا لشركة النادي الأهلي، وهذه البيانات هي من يكتبها الأهلاويون وليس غيرها

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/K1srIH136I

— SSC (@ssc_sports) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأحمدي صدور ثلاثة بيانات متتالية من أندية الشركات هو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأحمدي : صدور ثلاثة بيانات متتالية من أندية الشركات هو توطئة لأمر ما .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأحمدي : صدور ثلاثة بيانات متتالية من أندية الشركات هو توطئة لأمر ما .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توقع الناقد الرياضي سالم الأحمدي، أن صدور ثلاثة بيانات متتالية من أندية الشركات هو توطئة لأمر ما. وقال الأحمدي خلال لقائه على برنامج برا 18:” شكرًا لشركة النادي الأهلي على البيان التي أصدرته، وهذه البيانات هي من يكتبها الأهلاويون وليس... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :