2024-04-19T14:14:16+03:00

اسوء صورتين في تاريخ برشلونة لهذا الموسم

: اكثر ما يؤلم جمهور برشلونة هو استهتار الادارة وتعاملها الساذج مع الاحداث والتاريخ بل ان الادارة لا تتعض من الماضي اطلاقا … كل من يأتي يهتم بنفسه وبفترة تواجده ولا يهتم لمصلحة النادي على المدى البعيد نهائيا .

على سبيل المثال … روسيل وبارتميو صرفو ٣٠٠ مليون في لاعبين لا يستحقون نصف هذا المبلغ ( كوتينيو وعثمان دمبلي ) المؤلم كلا اللاعبين تسببو في احراج النادي بعد اعارتهم او البيع … البرازيلي سجل مع البايرن في النتيجة التاريخيه وديمبلي هو من اخرج برشلونة من الابطال هذا الموسم بل ويستفز النادي بالتعبير عن فرحته بعد التسجيل دون اي اعتبار او احترام .

اما الصوره الاخرى لهذا العام هي ما قام به اصغر لاعب في برشلونة ربما هو امر مشروعه وطبيعي ولكن رفع سقف الطموحات ومن ثم تأتي الصدمة هذا يؤثر نفسيا على المدى البعيد للاعبين … ما قاله اللاعب يامين يامال عن نهائي الابطال هو ليس حديث من باب الصدفه بل مؤكد هو حديث داخلي في غرف الملابس … بعباره اخرى كان الاعتقاد السائد لدى كل اللاعبين ان باريس نادي سهل ومن ثم اتليتكو او بروسيا اسهل وسنصل للنهائي هذا الانطباع وتساهل الخصوم هو مميت جدا لاي فريق ولاي لاعب … لا يجب التعامل مع اي لقاء بشكل دوني وضعيف لان النتيجة كما يشاهده الجميع حاليا … خرج البرسا بشكل مخجل والسبب الفكر الاداري داخل غرف الملابس تساهل مع الاعبين في الجديه نحو اللقاء .

ربما تكون هناك مبالغه في الوصف ولكن مؤكد غرس الافكار في عقلية اللاعبين يعتبر من اصعب المهام امام كل نادي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اسوء صورتين في تاريخ برشلونة لهذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اسوء صورتين في تاريخ برشلونة لهذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة اسوء صورتين في تاريخ برشلونة لهذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : اكثر ما يؤلم جمهور برشلونة هو استهتار الادارة وتعاملها الساذج مع الاحداث والتاريخ بل ان الادارة لا تتعض من الماضي اطلاقا … كل من يأتي يهتم بنفسه وبفترة تواجده ولا يهتم لمصلحة النادي على المدى البعيد نهائيا . على... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:14 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :