2024-04-19T15:45:18+03:00

بعد تجديد عقد ناغلسمان.. زيدان مدرب بايرن ميونيخ القادم

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي بايرن ميونيخ الألماني استقر بنسبة كبيرة على تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني مدربًا للفريق الموسم المقبل.

وكان خولين ناغلسمان مدرب ألمانيا هو الخيار الأول للإدارة البافارية لخلافة توخيل في الموسم الجديد ولكن قام الاتحاد الألماني بتجديد عقده.

وكان بايرن ميونيخ يحلم أيضًا بتشابي ألونسو مدرب ليفركوزن والذي استقر على البقاء مع فريقه في النهاية ليلجأ للخيار الثالث وهو زيدان.

وتشير التقارير بأن المفاوضات بدأت بين الجانبين ولكن لم يتم التوصل لاتفاق رسمي حتى الآن ولكن بنسبة كبيرة سيكون زيدان مدرب البافاري المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد تجديد عقد ناغلسمان زيدان مدرب بايرن ميونيخ القادم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد تجديد عقد ناغلسمان.. زيدان مدرب بايرن ميونيخ القادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد تجديد عقد ناغلسمان.. زيدان مدرب بايرن ميونيخ القادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي بايرن ميونيخ الألماني استقر بنسبة كبيرة على تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني مدربًا للفريق الموسم المقبل. وكان خولين ناغلسمان مدرب ألمانيا هو الخيار الأول... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :