2024-04-19T17:28:13+03:00

في غياب كاسترو.. ماني يقود النصر أمام الفيحاء في الدوري السعودي

الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:20 م

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تشكيل لاعبيه لمواجهة الفيحاء، في المباراة التي ستنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الفيحاء ضيفًا على النصر في المباراة المقرر اقامتها على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز وتقليص الفارق مع الهلال متصدر الترتيب برصيد 77 نقطة، حيث يأتي العالمي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 65 نقطة.

وتشهد مباراة النصر والفيحاء غياب لويس كاسترو مدرب العالمي بسبب تعرضه لأزمة صحية خلال اليومين الماضيين، حيث من المقرر أن يدير اللقاء مساعده  فيتور سيفيرينو.

كما يغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة اليوم للإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة، في مباراة الهلال بنصف نهائي كأس السوبر، عقب تعديه بالضرب على مدافع الأخير علي البليهي.

تشكيل النصر لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: عبد الإله العمري - آل فتيل - إيمريك لابورت.

خط الوسط: سلطان الغنام - عبد الله الخبيري - بروزوفيتش - أليكس تيليس.

خط الهجوم: أوتافيو - ساديو ماني - عبد الرحمن غريب

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر والفيحاء في الجولة الثامنة والعشرين بالدوري السعودي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في غياب كاسترو ماني يقود النصر أمام الفيحاء في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في غياب كاسترو.. ماني يقود النصر أمام الفيحاء في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 في غياب كاسترو.. ماني يقود النصر أمام الفيحاء في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:20 م أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تشكيل لاعبيه لمواجهة الفيحاء، في المباراة التي ستنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. ويحل الفيحاء ضيفًا على النصر في... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :